Electronic Egyption Clup2

بسم الرحمن الرحيم
أخى الزائر هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والرقى بعلم الالكترونيات فى العالم العربى
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.

Electronic Egyption Clup2

بسم الرحمن الرحيم
أخى الزائر هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والرقى بعلم الالكترونيات فى العالم العربى
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.

Electronic Egyption Clup2
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Electronic Egyption Clup2


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

******أعوذ بالله من الشيطان الرجيم******{ بسم الله الرحمن الرحيم}***** اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ **** **   كل عام وأنتم بخير  ***** ربى أحفظ مصر من كل سوء ***** نادى الالكترونيات المصرى2   *كما ندعو لمصر بصلاح حالها وتولى من يصلح*اللهم أحفظ مصرنا من كل سوء*لا إله إلا الله*ولا حول ولا قوة إلا بالله *الله أكبر الله أكبر الله أكبرلا إِلَهَ إلا الله ***** الله أكبر  الله أكبر الله أكبرولله الحمد*****عزيزى العضو لاتأخذ ولا تعطى كن متعاون*****شارك برأى شارك بموضوع ولو بسيط*****هنا بالمنتدى دوائر & كتب & دروس & ميكروكنتروللر PIC Microcontroller & دوائر صوت الخ ** ****كل عام وأنتم بخير***ًاللهم اشكو اليك ضعف قوتي ,وقلة حيلتي,وهواني على الناس,يا ارحم الراحمين ,انت رب المستضعفين وانت ربي,الى من تكلني,الى بعيد يتجهمني,او الى عدو ملكتة امري,ان لم يكن بك غضب علي فلا ابالي,غير ان عافيتك هي اوسع لي,اعوذ بنور وجهك الذي اشرقت لة الظلمات,وصلح علية امر الدنيا والاخرة,ان يحل علي غضبك,او ينزل بي سخطك,لك العتبى حتى ترضى,ولا حولة ولا قوة الا بك صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم تحيا مصر حرة فى ضميركل حر ** flower


 

 عطل غريب LG

اذهب الى الأسفل 
+6
jmm
م/سيدعبدالرحمن
shaolin
مجدى tv
noorsat1980
GOMAA
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
GOMAA

عضو جديد
 عضو جديد
GOMAA


تاريخ التسجيل : 27/06/2011
تاريخ الميلاد : 20/10/1982
الجنس : انثى
العمر : 41
البلد : مصر
نوع العمل/ : فني الاكترونيات
عدد الرسائل : 1

عطل غريب LG Empty
مُساهمةموضوع: عطل غريب LG   عطل غريب LG Icon_minitimeالإثنين 27 يونيو - 1:40

السلام عليكم جائنى جهاز LG موديل 21FE9RGS-THايسى كبير رقم LG046Nوتم تغير ايسى الفرتكل رقم LA78040Bوتم تجربة يوك اخر ونفس العيبافيدونى افادكم الله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
noorsat1980

عضو جديد
 عضو جديد
avatar


تاريخ التسجيل : 01/12/2009
تاريخ الميلاد : 01/01/1980
الجنس : ذكر
العمر : 44
البلد : سوريا
نوع العمل/ : مهندس الكترونيات
عدد الرسائل : 6

عطل غريب LG Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطل غريب LG   عطل غريب LG Icon_minitimeالإثنين 22 أغسطس - 23:31

غيرها ايسى كبير رقم LG046N
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجدى tv

عضو نشيط
 عضو نشيط
مجدى tv


تاريخ التسجيل : 06/10/2011
تاريخ الميلاد : 09/01/1964
الجنس : ذكر
العمر : 60
البلد : مصر
نوع العمل/ : مصر
عدد الرسائل : 21

عطل غريب LG Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطل غريب LG   عطل غريب LG Icon_minitimeالإثنين 30 أبريل - 12:45

GOMAA كتب:
السلام عليكم جائنى جهاز LG موديل 21FE9RGS-THايسى كبير رقم LG046Nوتم تغير ايسى الفرتكل رقم LA78040Bوتم تجربة يوك اخر ونفس العيبافيدونى افادكم الله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بعد ازن مهندسنا / سيد

اخى الغالى هذا العيب المتسبب فية اليوك يجب تغيرة والله الموفق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shaolin

عضو جديد
 عضو جديد
shaolin


تاريخ التسجيل : 14/06/2012
تاريخ الميلاد : 29/04/1983
الجنس : ذكر
العمر : 40
البلد : sudan
نوع العمل/ : electrical engineer
عدد الرسائل : 1

عطل غريب LG Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطل غريب LG   عطل غريب LG Icon_minitimeالخميس 14 يونيو - 7:55

ارجو الافادة عندي تلفزيون LG عطلان صورة غير ثابتة ولايوجد صوت و جزاكم الله خير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
م/سيدعبدالرحمن

المدير العام
 المدير العام
م/سيدعبدالرحمن


تاريخ التسجيل : 03/01/2008
تاريخ الميلاد : 13/01/1953
الجنس : ذكر
العمر : 71
نوع العمل/ : مهندس اتصالات
عدد الرسائل : 1696

عطل غريب LG Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطل غريب LG   عطل غريب LG Icon_minitimeالخميس 14 يونيو - 8:26

مجدى tv كتب:
GOMAA كتب:
السلام عليكم جائنى جهاز LG موديل 21FE9RGS-THايسى كبير رقم LG046Nوتم تغير ايسى الفرتكل رقم LA78040Bوتم تجربة يوك اخر ونفس العيبافيدونى افادكم الله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بعد ازن مهندسنا / سيد

اخى الغالى هذا العيب المتسبب فية اليوك يجب تغيرة والله الموفق
الى الأخ الغالى مجدى اولاً تحياتى لك وبعد

هذا المنتدى هو ساحة حوار بين الأعضاء للأستفاده وتبادل الخبرات فلا يهم من يرد م/سيد اوغيره المهم المصلحه العامه كما أن هذا المنتدى ليس حكراً على أحد

لقد أنشأ هذا المنتدى للأفاده للجميع وتبادل الخبرات والمعلومات وإلا كنا منعنا الأعضاء من دخوله او كان محتصر على اعضاء بعينهم أخى الفاضل وكما قال المثل المصرى (ايد وحدها ما تثفق)

نحن نريد التعاون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
م/سيدعبدالرحمن

المدير العام
 المدير العام
م/سيدعبدالرحمن


تاريخ التسجيل : 03/01/2008
تاريخ الميلاد : 13/01/1953
الجنس : ذكر
العمر : 71
نوع العمل/ : مهندس اتصالات
عدد الرسائل : 1696

عطل غريب LG Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطل غريب LG   عطل غريب LG Icon_minitimeالخميس 14 يونيو - 8:36

shaolin كتب:
ارجو الافادة عندي تلفزيون LG عطلان صورة غير ثابتة ولايوجد صوت و جزاكم الله خير.

غير ثابته رأسياً أم أفقى على العموم أغلب الأجهزه لو كانت الصورة غير ثابته أفقياً يختفى الصوت أيضاً

يبدوا ان الصورة عندك غير ثابته أفقياً فعليك أخى الفاضل البحث عن سبب عدم ثبات الصورة أفقياً فى مرحلة الأفقى مع ذكر الخطوات التى قمت بها تجاه هذا العيب من قياسات وخلافه حتى

نقوم بالمساعده والله الموفق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jmm

عضو جديد
 عضو جديد
jmm


تاريخ التسجيل : 05/06/2010
تاريخ الميلاد : 03/06/1969
الجنس : ذكر
العمر : 54
البلد : سوريا
نوع العمل/ : الكترون
عدد الرسائل : 1

عطل غريب LG Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطل غريب LG   عطل غريب LG Icon_minitimeالخميس 21 يونيو - 12:39

السلام عليكم عندي تلفزيون lg model 21FS6RG كلما استبدلنا ترانزستور الجهد العالي يتلف مره أخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
م/سيدعبدالرحمن

المدير العام
 المدير العام
م/سيدعبدالرحمن


تاريخ التسجيل : 03/01/2008
تاريخ الميلاد : 13/01/1953
الجنس : ذكر
العمر : 71
نوع العمل/ : مهندس اتصالات
عدد الرسائل : 1696

عطل غريب LG Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطل غريب LG   عطل غريب LG Icon_minitimeالسبت 23 يونيو - 6:50

jmm كتب:
السلام عليكم عندي تلفزيون lg model 21FS6RG كلما استبدلنا ترانزستور الجهد العالي يتلف مره أخرى

أختبر الجهد على مجمع الترانزسيستور يجب أن يكون 110 فولت تقريباً مع الحمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ameen star2

عضو جديد
 عضو جديد
ameen star2


تاريخ التسجيل : 13/06/2012
تاريخ الميلاد : 19/03/1984
الجنس : ذكر
العمر : 40
البلد : سوريا
نوع العمل/ : صيانة أجهزة اللأكترونيات
عدد الرسائل : 4

عطل غريب LG Empty
مُساهمةموضوع: يااخي افحص جهد 110فولت و بعدها افحص مكثفات عدسي بوستر اذا كانو يعمل مكثفات عطلك اخير هواا جهد عالي    عطل غريب LG Icon_minitimeالأربعاء 4 يوليو - 19:03

Cool
م/سيدعبدالرحمن كتب:
jmm كتب:
السلام عليكم عندي تلفزيون lg model 21FS6RG كلما استبدلنا ترانزستور الجهد العالي يتلف مره أخرى

أختبر الجهد على مجمع الترانزسيستور يجب أن يكون 110 فولت تقريباً مع الحمل

يااخي افحص جهد 110فولت و بعدها افحص مكثفات عدسي بوستر اذا كانو يعمل مكثفات عطلك اخير هواا جهد عالي وشكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amarbabikerali

عضو جديد
 عضو جديد
amarbabikerali


تاريخ التسجيل : 07/12/2012
تاريخ الميلاد : 29/03/1975
الجنس : ذكر
العمر : 49
البلد : sudan
نوع العمل/ : techn
عدد الرسائل : 1

عطل غريب LG Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطل غريب LG   عطل غريب LG Icon_minitimeالجمعة 7 ديسمبر - 10:54

اخواني الاعزا داخل المنتدي ادي تلفزيون ال جي 21 بوصة الصورة واضحة ولكن لا يوجد صوت ارجو الافادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
م/سيدعبدالرحمن

المدير العام
 المدير العام
م/سيدعبدالرحمن


تاريخ التسجيل : 03/01/2008
تاريخ الميلاد : 13/01/1953
الجنس : ذكر
العمر : 71
نوع العمل/ : مهندس اتصالات
عدد الرسائل : 1696

عطل غريب LG Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطل غريب LG   عطل غريب LG Icon_minitimeالجمعة 7 ديسمبر - 22:24

amarbabikerali كتب:
اخواني الاعزا داخل المنتدي ادي تلفزيون ال جي 21 بوصة الصورة واضحة ولكن لا يوجد صوت ارجو الافادة


جرب سماعه اولاً اذا لم يأتى الصوت عليك بإختبار آى سى الصوت وذلك بقياس الجهود عليه

والله الموفق ونحن مع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام جبر

عضو جديد
 عضو جديد
هشام جبر


تاريخ التسجيل : 16/12/2012
تاريخ الميلاد : 12/07/1971
الجنس : ذكر
العمر : 52
البلد : egypt
نوع العمل/ : مدرس
عدد الرسائل : 3

عطل غريب LG Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطل غريب LG   عطل غريب LG Icon_minitimeالأحد 16 ديسمبر - 20:59

عندي تلفزيون LG جوي ماكس الصورة ممتازة لكن الصوت يبدا منخفض ثم يرتفع بعد ربع ساعة] ما الحل اساتذة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
volvol8

عضو جديد
 عضو جديد
volvol8


تاريخ التسجيل : 30/01/2013
تاريخ الميلاد : 11/12/1976
الجنس : ذكر
العمر : 47
البلد : maroc
نوع العمل/ : مهندس
عدد الرسائل : 1

عطل غريب LG Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطل غريب LG   عطل غريب LG Icon_minitimeالأربعاء 30 يناير - 4:39

GOMAA كتب:
السلام عليكم جائنى جهاز LG موديل 21FE9RGS-THايسى كبير رقم LG046Nوتم تغير ايسى الفرتكل رقم LA78040Bوتم تجربة يوك اخر ونفس العيبافيدونى افادكم الله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
م/سيدعبدالرحمن

المدير العام
 المدير العام
م/سيدعبدالرحمن


تاريخ التسجيل : 03/01/2008
تاريخ الميلاد : 13/01/1953
الجنس : ذكر
العمر : 71
نوع العمل/ : مهندس اتصالات
عدد الرسائل : 1696

عطل غريب LG Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطل غريب LG   عطل غريب LG Icon_minitimeالجمعة 1 فبراير - 20:09

volvol8 كتب:
GOMAA كتب:
السلام عليكم جائنى جهاز LG موديل 21FE9RGS-THايسى كبير رقم LG046Nوتم تغير ايسى الفرتكل رقم LA78040Bوتم تجربة يوك اخر ونفس العيبافيدونى افادكم الله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


راجع البور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عطل غريب LG
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عطل غريب dell
» عطل غريب LCD V7 D19W11A
» جولدستار 23 نظام عطل غريب
» عطال غريب فى LG ارجو المساعدة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Electronic Egyption Clup2 :: ۩۞۩ منتدي صيانه التليفزيون ۩۞۩-
انتقل الى: